• هيكلة الوزارة

    تتولى وزارة التربية، في إطار السياسة العامة للدولة، بلورة الاختيارات الوطنية في مجالات التربية والتعليم المدرسي ووضع المخططات والبرامج المتعلقة بها وتنفيذها وتقييم نتائجها.
    ولهذا الغرض فهي تضطلع بالمهام التّالية:
    • تجسيم الحق في التعلم لكل التونسيين والتونسيات، وذلك طبقا لأحكام القانون التوجيهي عدد 80 لسنة 2002 المؤرخ في 23 جويلية 2002 والمتعلق بالتربية والتعليم المدرسي والمنقح بالقانون عدد 9 لسنة 2008 المؤرخ في 11 فيفري 2008، ولأحكام القانون عدد 10 لسنة 2008 المؤرخ في 11 فيفري 2008 والمتعلق بالتكوين المهني وتولي وزارة التربية، في هذا الإطار، عناية خاصة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخصوصية وبأبناء التونسيين المقيمين بالخارج.
    • تطوير منظومة التربية وتأهيلها للمساهمة في الرفع من المستوى العلمي والثقافي العام للشعب التونسي، ولتمكين الأفراد من بلوغ أرقى أشكال المعرفة وأعلى مراتب التأهيل، وذلك بما يستجيب لطلبات المجتمع المتجددة وحاجيات تنمية البلاد وبما يؤسس لاقتصاد وطني مبني على المعرفة.
    • إدارة جهاز التربية العمومي ومؤسساته وهياكله المركزية والجهوية والمحلية وتعهدها وفق مقاييس الجودة و مبدإ الإنصاف، وكذلك الإشراف على:
    o مؤسسات وفضاءات التربية قبل المدرسية الخاصة
    o مؤسسات التعليم المدرسي التابعة للقطاع الخاص والقطاع الجمعياتي
    • ضمان التكامل والتفاعل بين مراحل وحلقات ومسالك التعليم المدرسي واستنباط الصيغ الكفيلة بذلك، والإعداد للتعليم الجامعي و/ أو للحياة النشيطة على أساس توزيع المتعلمين على مختلف المسالك والشعب والاختصاصات بما يتماشى مع مؤهلاتهم ومع الحاجيات الهيكلية لسوق الشغل حاضرا ومستقبلا.
    • تطوير صيغ التعليم بالتداول بين مؤسسات التعليم المدرسي ومراكز التكوين المهني وفي نطاق الشراكة مع المنشآت الاقتصادية بما يمكن من تحسين قابلية التشغيل لدى المتعلمين وتحقيق التوافق بين التكوين وحاجيات سوق الشغل.
    • ضبط المرجعيات والمعايير والمواصفات الوطنية المستوجبة في مجالات التعليم والتقييم والسهر على تطبيقها وتطويرها مواكبة للتحولات التي تطرأ على مجالات التعليم والتشغيل.
    • ضبط صيغ التقييم والإشهاد الملائمة للمعايير والمواصفات الوطنية والسهر على تطبيقها.
    • تنويع أشكال التعلّم باعتماد التعلّم الحضوري والتعلّم الذاتي وتوظيف التكنولوجيات الجديدة للمعلومات والاتصال في مختلف الأنشطة المدرسية وتطوير التعليم عن بعد عبر المدارس والمراكز الافتراضية.

  • المهام

    • تجسيم الحق في التعلم لكل التونسيين والتونسيات، وذلك طبقا لأحكام القانون التوجيهي عدد 80 لسنة 2002 المؤرخ في 23 جويلية 2002 والمتعلق بالتربية والتعليم المدرسي، ولأحكام القانون عدد 10 لسنة 1993 المؤرخ في 17 فيفري 1993 والمتعلق بالقانون التوجيهي للتكوين المهني وتولي وزارة التربية، في هذا الإطار، عناية خاصة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخصوصية وبأبناء التونسيين المقيمين بالخارج.
    • تطوير منظومة التربية وتأهيلها للمساهمة في الرفع من المستوى العلمي والثقافي العام للشعب التونسي، ولتمكين الأفراد من بلوغ أرقى أشكال المعرفة وأعلى مراتب التأهيل، وذلك بما يستجيب لطلبات المجتمع المتجددة وحاجيات تنمية البلاد وبما يؤسس لاقتصاد وطني مبني على المعرفة.
    • إدارة جهاز التربية العمومي ومؤسساته وهياكله المركزية والجهوية والمحلية وتعهدها وتطويرها وفق مقاييس الجودة ومبدا الإنصاف، وكذلك الإشراف على:
    o مؤسسات وفضاءات التربية قبل المدرسية الخاصة
    o مؤسسات التعليم المدرسي التابعة للقطاع الخاص والقطاع الجمعياتي
    • ضمان التكامل والتفاعل بين مراحل وحلقات ومسالك التعليم المدرسي واستنباط الصيغ الكفيلة بذلك، والإعداد للتعليم الجامعي و/ أو للحياة النشيطة على أساس توزيع المتعلمين على مختلف المسالك والشعب والاختصاصات بما يتماشى مع مؤهلاتهم ومع الحاجيات الهيكلية لسوق الشغل حاضرا ومستقبلا.
    • تطوير صيغ التعليم بالتداول بين مؤسسات التعليم المدرسي وفي نطاق الشراكة مع المنشآت الاقتصادية بما يمكن من تحسين قابلية التشغيل لدى المتعلمين وتحقيق التوافق بين التكوين وحاجيات سوق الشغل.
    • ضبط المرجعيات والمعايير والمواصفات الوطنية المستوجبة في مجالات التعليم والتقييم والسهر على تطبيقها وتطويرها مواكبة للتحولات التي تطرأ على مجالات التعليم.
    • ضبط صيغ التقييم والإشهاد الملائمة للمعايير والمواصفات الوطنية والسهر على تطبيقها.
    • تنويع أشكال التعلّم باعتماد التعلّم الحضوري والتعلّم الذاتي وتوظيف التكنولوجيات الجديدة للمعلومات والاتصال في مختلف الأنشطة المدرسية وتطوير التعليم عن بعد عبر المدارس والمراكز الافتراضية.

  • الوظائف

    تحقيقا للمشمولات سالفة الذّكر، فإنّ وزارة التربية تضطلع بوظائف التصور والتسيير والتقييم.
    • في إطار وظيفة التصور تتولى الوزارة:
    o إعداد مخططات التنمية في مجال التربية اعتمادا على:
    - رصد التحولات الوطنية والعالمية وانعكاساتها على مجالات التربية والتعليم واستنباط الحلول والبدائل لمواكبتها.
    - القيام بالبحوث والدراسات الاستشرافية حول آفاق التطور الكمي والنوعي لمنظومة التعليم.
    - وضع الخارطة المدرسية وتحيينها بما يحقق الإنصاف وتكافؤ الفرص بين الأفراد والجهات، وبما يضمن الاستجابة كمّا ونوعا لمتطلبات نمو الاقتصاد ورقي المجتمع التونسي.
    o تحديد الاختيارات والتوجهات المنهجية والبيداغوجية التي تؤسس عليها العملية التربوية في جميع مكوناتها:
    - وضع البرامج وتطويرها
    - إعداد الوسائل والموارد التعليمية
    - تخيّر التمشيات والطرائق البيداغوجية
    - قييم مكتسبات المتعلمين والمتكونين وكافة مكونات منظومة التربية
    - التكوين الأساسي والمستمر للمربين والمكونين
    o تصور آليات وصيغ متنوعة لدفع التجديد في كافة مجالات منظومة التربية ومستوياتها.
    o وضع نظام معلومات مندمج يساعد على المتابعة وأخذ القرار والتصرف الرشيد في الموارد البشرية وإحكام توزيع الأدوار بين المستويات المركزية والجهوية والمحلية والسهر على تطويره.
    o بلورة الصيغ ووضع الآليات الكفيلة بتكريس مبادئ اللامركزية وتمكين مؤسسة التربية من النهوض بمشروعها المميز والاضطلاع بمهامها باعتبارها الخلية الأساسية لمنظومة التربية، وتفعيل دور كافة المتدخلين المعنيين بشؤون التربية.
    • في إطار وظيفة التسيير توفّر الوزارة:
    o الموارد البيداغوجية اللازمة لتأمين التعليم، من برامج دراسية ووسائل ووسائط بيداغوجية ومؤلفات ومراجع وتجهيزات تعليمية ومعدات إعلامية وموارد رقمية، كما تسهر على إحكام توزيع هذه الموارد وحسن توظيفها وعلى تعهدها استنادا إلى المعايير والمواصفات الوطنية المعدة في الغرض.
    o الموارد البشرية التي تؤمن وظائف التدريس والتأطير والتسيير والتقييم، وسائر الخدمات التي يستجوبها حسن سير مؤسسات التربية وفق الصيغ المعمول بها. وتتولى انتدابهم أو الإشراف على انتدابهم وتأهيلهم ومتابعة مسارهم المهني وتقييم أدائهم وفق مرجعيات مهنية معدة للغرض.
    o الموارد المادية من بناءات وتجهيزات واعتمادات بما يضمن حسن سير مؤسسات التربية وجودة التعليمات وتأمين ظروف عمل ودراسة ملائمة.
    • في إطار وظيفة التقييم تتولى الوزارة:
    o الإشراف على النظام الوطني للتقييم والإشهاد في التعليم المدرسي وذلك بالتصديق على التعلّمات وعلى التكوين وضبط نظام التقييم المستمر وتنظيم الامتحانات الوطنية وإسناد الشهائد.
    o تنظيم التقييمات الوطنية الدورية لمكتسبات المتعلمين والمشاركة في التقييمات الدولية المقارنة، واستثمار نتائجها قصد التعديل والتطوير والقيام بدراسات تقييمية حول مردود التعليم المدرسي وخطط كليهما ووسائل عملهما.
    o تقييم مردود منظومة التربية ومتابعة سير المؤسسات والهياكل الراجعة إليها بالنظر وتعهدها بالمراقبة.
    تعمل الوزارة على تطوير وظيفة الإعلام والإرشاد والاتصال بالتعاون مع مصالح التشغيل المعنية بما يوفر للمتعلمين والمتربصين بيانات وإرشادات ضافية حول مسالك الدارسة ومستجدات سوق الشغل، ويتيح للعاملين في القطاع وللأولياء والرأي العام الاطلاع على مشاريع الوزارة وبرامجها والتعرف على المستجدات التربوية لمواكبتها.
    • في إطار العلاقات الدولية للجمهورية التونسية، تتولى الوزارة:
    o بلورة مشاريع التعاون الدولي في مجال التربية وتنفيذها وتقييم نتائجها.
    o السهر، في مجال اختصاصها، على تنفيذ الاتفاقيات والعهود التي صادقت عليها الدولة التونسية.
    o تطوير الشراكة على مستوى ثنائي ومتعدد الأطراف إقليميا ودوليا.
    o المساهمة في وضع برامج وسياسات المنظمات والهيئات الدولية ذات الصلة.

  • المشمولات

     

      • القانون التوجيهي عـ80ـدد لسنة 2002 المؤرخ في 23 جويلية 2002 المتعلق بالتربية والتعليم المدرسي كما وقع تنقيحه وإتمامه بالقانون عدد 9 لسنة 2008 المؤرخ في 11فيفري 2008
      • الأمر عـ348ـدد لسنة 1971 المؤرخ في 18 سبتمبر 1971 المتعلق بإعادة تنظيم اللجنة الوطنية للتربية والعلم والثقافة.
      • الأمر عـ526ـدد لسنة 1980 المؤرخ في 8 ماي 1980 المتعلق بالنظام المنطبق على المكلفين بمأمورية في الدواوين الوزارية كما وقع تنقيحه بالأمر عـ1182ـدد لسنة 2000 المؤرخ في 22 ماي 2000.
      • الأمر عـ955ـدد لسنة 1980 المؤرخ في 19 جويلية 1980 المتعلق بإعادة تنظيم الإدارة المركزية لوزارة التربية القومية وخاصة الفصل 14 منه.
      • الأمر عـ2950ـدد لسنة2002 المؤرخ في 11 نوفمبر 2002 المتعلق بضبط مشمولات وزارة التربية والتكوين.
      • قانون عدد 14 لسنة 2010 مؤرخ في 9 مارس 2010 يتعلق بالمندوبيات الجهوية للتربية
      • أمر عدد 2205 لسنة 2010 مؤرخ في 6 سبتمبر 2010 يتعلق بإحداث المندوبيات الجهوية للتربية وبضبط تنظيمها الإداري والمالي ومشمولاتها وطرق تسييرها
      • أمر عدد 84 لسنة 2010 مؤرخ في 20 جانفي 2010 يتعلق بإحالة مشمولات وزارة التربية والتكوين سابقا المتعلقة بالتكوين المهني إلى وزارة التكوين المهني والتشغيل.
      • أمر عدد 85 لسنة 2010 مؤرخ في 20 جانفي 2010 يتعلق بإلحاق هياكل من وزارة التربية والتكوين سابقا إلى وزارة التكوين المهني والتشغيل.
      • أمر عدد 86 لسنة 2010 مؤرخ في 20 جانفي 2010 يتعلق بإلحاق هياكل ومشمولات الإدارات الجهوية للتربية والتكوين سابقا إلى الإدارات الجهوية للتكوين المهني والتشغيل

      تشتمل وزارة التربية علاوة على الهيأة العليا و ندوة المديرين على:

     

  • المؤسسات الراجعة بالنظر
  • الوحدات
    الوحدات Les unités Units المرجع القانوني
    وحدة تنفيذ مشروع دعم القدرات التقنية والتكنولوجية الممول بالاشتراك مع البنك الافريقي للتنمية  Unité de gestion par objectifs pour la réalisation du projet d’appui au développement des compétences techniques et technologiques financés par la Banque africaine de développement Management unit by objectives for the implementation of the project to support the development of technical and technological skills financed by the African Development Bank أمر حكومي عدد 1071 لسنة 2020 مؤرخ في 15 ديسمبر 2020 يتعلق بإحداث وحدة تصرف حسب الأهداف لإنجاز مشروع مساندة تنمية القدرات التقنية والتكنولوجية الممول عن طريق البنك الإفريقي للتنمية وبضبط تنظيمها وطرق سيرها.
    وحدة التصرف حسب الاهداف لتنفيذ مشروع دعم جودة أساسيات التعليم المدرسي  الممول عن طريق البنك الدولي للإنشاء والتعمير Unité de gestion par objectifs pour la réalisation du projet du renforcement de la qualité des fondations de l’apprentissage financés par la Banque internationale pour la reconstruction et le développement  Management unit by objectives for the implementation of the project of strengthening the quality of learning foundations financed by the International Bank for Reconstruction and Development أمر حكومي عدد 757 لسنة 2020 مؤرخ في 31 أوت 2020 يتعلق بإحداث وحدة تصرف حسب الأهداف لإنجاز مشروع دعم جودة أساسيات التعليم المدرسي الممول عن طريق البنك الدولي للإنشاء والتعمير وبضبط تنظيمها وطرق سيرها.
    وحدة التصرف حسب الاهداف لإنجاز مشروع دعم جودة التعليم الابتدائي الممول عن طريق الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي unité de gestion par objectifs pour la réalisation du projet de soutien de l’enseignement primaire financé par le fonds arabe pour le développement économique et social (FADES) Management unit by objectives for the implementation of the primary education support project financed by the Arab Fund for Economic and Social Development (FADES) أمر حكومي عدد 493 لسنة 2019 مؤرخ في 29 ماي 2019 يتعلق بإحداث وحدة تصرف حسب الأهداف لإنجاز مشروع دعم التعليم الابتدائي الممول عن طريق الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وبضبط تنظيمها وطرق سيرها.
    وحدة التصرف حسب الأهداف لإنجاز مشروع تعصير المؤسسات التربوية الممول عن طريق البنك الأوروبي للاستثمار والمؤسسة الألمانية للقروض من أجل إعادة الإعمار  والاتحاد الأروبي Unité de gestion par objectifs pour la réalisation du projet de modernisation des établissements scolaires financés par la banque européenne d'investissement, l'institut allemand de crédit pour la reconstruction (KFW) et l'union européenne  Management unit by objectives for the realization of the project of modernization of the school establishments financed by the European investment bank, the German institute of credit for reconstruction (KFW) and the European Union أمر حكومي عدد 416 لسنة 2016 مؤرخ في 17 مارس 2019 يتعلق بإحداث وحدة تصرف حسب الأهداف لإنجاز مشروع تعصير المؤسسات التربوية الممول عن طريق البنك الأوروبي للاستثمار والمؤسسة الألمانية للقروض من أجل إعادة الإعمار والاتحاد الأوروبي وبضبط تنظيمها وطرق سيرها
  • المندوبيات الجهوية للتربية
  • الفروع الجهوية للتكوين وتطوير الكفاءات 2021
  • مدارس ومعاهد خاصة

     

    قــائمة
    المدارس الابتدائية الخاصة الحاصلة على ترخيص إلى غاية 15 أفريل 2021

     

    العنوان

    رمز
    المؤسسة

    إسم المؤسسة


    ع / ر

    عدد 5 نهج الزاوية البكرية 109801 الزاوية البكرية 1
    عدد 12 ســاحة القلاين 109802 القلالين 2
    المنطقة الصناعية خيرالدين الكرم 109803 التكامل 3
    13 نهج قرطاج المرسى 109804 مدرستي 4
    54 نهج النيجر تونس 109805 ماري كوري 5
     37 نهج الشهيد البشير خصيبة سيدي البشير 109806 آفاق 6
    عدد 5  نهج الجزائر 109808 5 نهج الجزائر 7
     04 نهج البصرة لافيات تونس 109809 إكسيلنسيا 8
    عدد 31 نهج القصبة 109812 النجمة 9
    عدد 6 نهج أنغولا 109822 "جان دارك" 10
    عدد 8 نهج أنغولا 109823  "بوعبدلي" 11
    6 نهج الكرنيش بلفي ديبوزفيل الوردية تونس 109830 ابن سينا 12
    47 نهج بلقاسم البازمي حي ابن سينا تونس 1 109831 الأوائل 13
    عدد 17 نهج 13 أوت منفلوري 109834 العباقرة 14
    مقسم  416 ضفاف البحيرة الشمالية خير الدين تونس 109836 طرابلس الحرة للتعليم الأساسي 15
    شــارع محمد الخــامس خير الدين 109837 الطاهر الحداد 16
    أبرشية المرسى يسيدي الظريف 109838 جون جوراس "Jean Jaurès" (نظام فرنسي) 17
    مقسم  4/1/1 المنطقة الصناعية خير الدين الكرم 109839 نورومنتيسوري 18
    المنطقة الصناعية خير الدين بحلق الوادي 109840 المدرسة الابتدائية الدولية (نظام ألماني) 19
    أبرشية المرسى طريق سيدي الظريف 109841 مدرسة اللغماني للتعليم الخاص 20
    عدد 19 نهج سيناء الكـرم 109842  مرموز 21
    19 نهج سقراط خيرالدين بالكرم تونس 109843  سقراط 22
    نهج  المعامل  ضفاف البحيرة3 حلق الوادي 109844 النجوم الذهبية 23
    54 نهج الشيخ النيفر حي الواحات حلق الوادي 109845 جيل النخبة 24
    شارع البيئة ضفاف البحيرة 109846 بريتش أكاديمي بتونس (نظام بريطاني) 25
    شارع الحنايا بالعوينة 109847 أكادمية الزهراء 26
    نهج إحسان عبد القدوس حي السلامة بالبحر الأزرق 109862 إكرام 27
    المنطقة الصناعية بالشرقية1 تونس 109863 كنوبس 28
    نهج سقراط،مقسم8/3/2 المنطقة الصناعية خيرالدين الكرم تونس 109864 أوكسفورد 29
     02نهج شهاب الدين بن ماجد، قمرت، حروش المرسى 109865 العالم الصغير(تحضيري) 30
    عدد 32 نهج النيجر تونس 109866 محجوب 2 31
    عدد 1 نهج وادي سليانة 109867 جان جاك روسو 32
    عدد 2 نهج الرقي  طريق قمرت 109868 الإرتقاء 33
    عدد 17 نهج أحمد مسكويه حي ابن سينا 109869 نجباء الغاب 34
    عدد 23 مثلث نهج بحيرة فكتوريا 109870 جاك بريفار 35
    عدد 5نهج الاستقلال المرسى 109871 أميلكار 36
    عدد 12 نهج 7000 الحامدية 109872  محجوب 1 37
    عدد 73 نهج فلسطين تونس 109873  "لوبافيتش" 38
    إقامة الفاطمي عين زغوان 109874 ألان سافاري 39
    عدد 1 نهج وول ستريت ضفاف البحيرة 2 109875 "أكادمية البحيرة" 40
    عدد 27 شارع الشاذلي قلالة تونس 109876 "براعم العلم" 41
    المنطقة الصناعية سيدي داود المرسى 109877 "طيبة للتعليم" 42
    المنطقة الصناعية الكرم 109878 "لقمان الحكيم" 43
     1 مكرر نهج المعري المرسى 109879 "ليوناردو ديفنشي" 44
       14 نهج بيري الباساج 109880 الحبيب ثامر 45
    7 شارع بالفي الوردية 109881 ابن سينا سكول 46
    31 نهج النيجر 1002 تونس 109882 نوبل سكول 47
    نهج 8603 الشرقية1 تونس 109883 المدرسة الكندية 48
    مقسم 417 تقسيم الصنوبر ضفاف البحيرة تونس1 109884 René Descartes 49
    حي الصنوبر ضفاف البحيرة 109885 "لاجوكندا" 50
      1 نهج محمد البوعزيزي المنزه 109886 البيان سكول 51
    تقسيم 45 شارع خالد ابن الوليد بعين زغوان 109889 الأكاديمية 52
     116 نهج فلسطين 109890 مالك الصغير 53
    مقسم2,3,6 المنطقة الشمالية الشرقية ضفاف البحيرة 109891 العش 54
    نهج عبد الرحمان عزام عدد 5 مونبليزير 109892 ريان سكول 55
    مقسم161 عين زغوان الشمالية 109894 جوهرة قرطاج 56
    16نهج ألمانيا طريق قمرت كلم5 المرسى 109895 الفردوس 57
    عين زغوان تونس 109896 Jules verne 58
    حي جنان الدنيا المرسى 109897 مؤسسة بوعبدلي 59
    18 نهج زياد الله الثاني، الوردية الأولى تونس1 109898 أرسلان-تحضيري 60
    زاوية نهج البرتقال ونهج عبد الحميد التليلي ونهج ليبيا باردو 119805  ابن سينا باردو 1
    134 شارع الحبيب بوقطفة باردو 119806 Marco polo 2
    164 شارع مصطفى خزندار حي الزهور 119807 إميل زولا بوشوشة 3
    حي بن يونس العقبة 119808 نور المعرفة 4
    08 نهج 639 بالزهروني 119809 اقرأ ترتقي 5
    نهج أسد ابن الفرات بسيدي حسين السيجومي 119810 طيور الجنة 6
    22 نهج الباروقي باردو 119811 Kids Magic World 7
    عدد 9 نهج غرة جوان حي المهرجان 119827  شفرول 8
    عدد 9 شارع 2 مارس 1934 119832  المنارة 9
    نهج سيدي سهيل الزهروني 119837 ريان سكول 10
    27 تقسيم البوسالمي الحرايرية 119838 Charles Perrault 11
    عدد 279 نهج الحرايرية الزهروني 119839  الامتياز 12
    عدد 4 شارع الهادي شاكر 119840 الأسوة 13
    عدد 113 نهج 20  مارس 119841 الحسومي 14
    25 نهج طارق ابن زياد ميتوال فيل 119852 Flaubert international 15
    10 نهج عبدالله بن عمر المنار3 119853 حليم سكول 16
    عدد 47 نهج محمد عبد الوهاب حــدائق المنزه المنار 1 119854  حنبعل 17
    عدد 1 زنقة طارق بن زياد ميتيال فيل 119855 مؤسسة بن مراد للتعليم الخاص 18
    عدد 66 شارع 10 ديسمبر ميتيال فيل 119856  شارلمان 19
    عدد 1 نهج صقانس باردو 119857 سليم سكول 20
    شارع عبد العزيز الثعالبي عدد 65 المنزه 9 119858 مالك الصغير 21
    عدد 15 نهج كامل الكيلاني 119859 ابن الهيثم 22
    عدد 14 نهج أحمد أمين 119860 الاستراحة 23
    عدد 01 نهج 42269 حي السلامة 119861 ابن نفيس 24
    عدد  01 نهج الطاهر الحداد باردو 119862 الأكاديمية 25
    عدد 11 شارع يوغرطة ميتيال فيل 119863 الشنوفي 26
    عدد 4 نهج المرسى باردو 119864 ابن خلدون 27
    عدد 10 نهج عبد الله ميساوي العقبة العليا 119865 ابن حزم 28
    عدد 5 نهج خير الدين باردو 119866 جان جاك روسو 29
    بوسيجور مقسم 50فيلا 175 119867 "قيستاف فلوبار"(Gustave Flaubert) 30
    نهج 62126حي ابن خلدون 119868 منــار السبيل 31
    15نهج باشية بنت معاوية المنزه 119869 أرشيماد أكاديميا 32
    33مكرر نهج الطاهر صفر المنزه 119870 النبغاء 33
    47شارع المنجي سليم باردو 119872 الحكمة 34
    23نهج رقادة باردو 119873 "la tulipe" 35
    28نهج الحديقة العمران 119874 "الاستراحة ب" 36
    نهج الحبيب عاشور المنزه 1 119876 "Le bahut school" 37
     02 مكرر نهج باش حامبة باردو 119877 أنوس 38
          64 نهج ابن بسام المنزه الرابع 119878  "MARIE CURIE" 39
          119شارع البيئة سيدي حسين 119879  "كنوز الغد" 40
     شارع مصباح الجربوع عدد31 المنار1 119880 ديدون 41
    245 شارع الحرارية بالزهور تونس2 119881 النجاح 42
    08 نهج إيليا أبوماضي العمران 119882 الذكية 43
    05 شارع أمهات تونس المنار1 119883 LARUS SCHOOL 44
    21 نهج6217 حي ابن خلدون تونس2 119884 نورالمشكاة 45
    52نهج الواحة العقبة تونس2 119885 المدرسة التحضيرية NOBEL 46
    02 نهج المنزل الجميل المنزه الأول 119886 المدرسة الدولية الفرنسية 47
    نهج 41948 عدد 36 حي الزهور3 119887 سيرين سكول 48
    نهج الزواكرة عدد 24 حدائق المنزه 119888 "Palmares" 49
    المنطقة الصناعية ابن خلدون تونس 119889 الشعلـة 50
    بنهج المنجي سليم قصرالسعيد2 تونس 119891 Emile Zola 51
    18 نهج الأخوة خزندار 119892 المواهب 52
    15نهج ابن تيمية المنزه الرابع 119894 Carthage classical academy 53
    03نهج ألبانيا سيدي حسين 119896 آدم سكول 54
    تقسيم القمودي- مقسم عدد 4- المنزه 7 129804  لفونتان / ينبوع المعرفة 1
    شارع أفلاطون عدد 20 حي الغزالة 129805 مسالك 2
    عدد 7 تقسيم الحي الجديد حي الغزالة 129806 الأوديسة 3
    عدد 2 نهج المعهــد المنزه 6 129807  دار الأسرة شارلماني 4
    عدد 44 شارع الديمقراطية  المنزه 5 129808  سنابل الأمل 5
    عدد4 شارع معاوية بن أبي سفيان المنزه8 129809   المختار 6
    مقســم  40 E حي النصـر 2 129810  سليم سكول 7
     عدد 19 نهج ألبانيا النصر 1 129811  المعرفة 8
    نهج رابعة العدوية المنزه السابع 129812  أوليس 9
    إقامة إلياس دار فضال 129813  لاجوكاند التوأم 10
    20نهج صور المنزه8 129814  ابن سينا 11
    مقســم  1 E تقسيم الأمل حي النصـر 2 129815 ريني ديكارت 12
    نهج يوسف صاحب الطابع المنزه7 أريانة 129816  زهرة الربيع 13
    عدد 55 شارع فتحي زهير 2083 حي الغزالة اريانة 129819  "المدرسة" 14
    حدائق المنزه المنيهلة 129820 "الذكية"(Smart school) 15
           8 شارع الكاهنة  أريانة 129821 "مونديال سكول" 16
    طريق بنزرت كم 8 الصنهاجي بالمنيهلة 129822 "مؤسسة الفارابي للتربية والتعليم" 17
    39 نهج الورود رياض الأندلس 129823 "الطفل القائد" 18
    12 مكرر نهج بلحسين جراد 129825 أريان سكول 19
    31 نهج برج بورقيبة برج البكوش أريانة 129826 "لاروس" 20
     11 نهج التوت رياض الأندلس 129827 العباسي سكول 21
    المنزه الخامس شارع الديمقراطية 129828 "مؤسسة بودلار للتعليم الخاصّ" 22
       24 نهج المسعودي 129829 "مدرسة الطريقي" 23
    8 نهج باريس برج الوزير 129830 "نوبل سكول" 24
    34 نهج عمّارالدخلاوي حي الغزالة 129831 الأفق الجديد 25
    4 شارع الأهرام حي الغزالة 129832 "لميستي أكاديمي سكول" 26
            16 نهج فولتار حي الغزالة 129834 عليسة سكول 27
    المنطقة الصناعية شطرانة 129835  "آمال للتعليم الخاص" 28
    شطرانة ص ب 160 القطب التكنولوجي 129836  "الكندي" 29
    حدائق المنزه2 المنيهلة 129837  سليمة سكول 30
          14 نهج الصفصاف حي الغزالة رواد 129838  "مجمع التعليم الخاص" 31
    شارع عدد 6254 النخلات أريانة 129839 موليير "MOLIERE" 32
      20 نهج أبي الحسن الأندلسي بالمنزه الخامس 129840 "Leaders school Fonland" 33
            20 نهج بني حسان برج الوزير سكرة 129841 "Le Petit Robert" 34
    04 نهج بئر رضوى النصر2 129842 مؤسسة الحبيب بورقيبة للتربية و التعليم 35
    07 نهج سوريا دار فضال سكرة 129843 فريناي 36
    نهج الشحرور تقسيم اليمامة 129845 Ecole George Sand 37
       02 نهج الحامة المنزه الخامس 129846 Paradise school 38
     شارع دار فضال سكرة 129847 ابن زهر 39
    نهج ابن خلدون رياض الأندلس 129848 Tanit school 40
     05 نهج ابن عرفة المنزه الثامن 129849 Palmares 41
         26 شارع مصطفى حجيج 129850 جون مرموز 42
    نهج عبدالرزاق كرباكة، المنزه الخامس 129851 la chandelle 43
    كلم 6.5 طريق بنزرت المنيهلة 129853 "أيوب سكول" 44
    شارع الصادق بالحاج قلعة الاندلس 129854 فرسان الأندلس 45
    22نهج المصنع الشرقية2 سكرة 129855 مدرسة المعارف العالمية بتونس 46
    57تقسيم فينيسيا قلعة الاندلس 129856 فينيسيا 47
    نهج الأنصار حي الغزالة رواد 129857 نخبة الياسمين 48
    20 مكرر نهج  الدهماني،حي الهادي نويرة برج الوزير  أريانة 129858 NIELS BOHR 49
    شارع فتحي زهير طريق رواد النخيلات  أريانة 129859 الاسكندر 50
     03نهج  جزر القمور النخيلات  أريانة 129860 الأنوار 51
     41نهج  سنا بن الملك سكرة  أريانة 129861 أكاديمية قرطاج 52
    المنطقة الصناعية تقسيم عدد 6 شطرانة أريانة 129862 TEK-UP SCHOOL 53
    12 شارع جون كاينس 129863 نيوتن سكول 54
    09 نهج محمد الهادي عمري 129864 جون راسين 55
    مقسم عدد 11 حي المروج قلعة الأندلس أريانة 129865 مدرستنا 56
    7 نهج مالوش حي شاكر برج الطويل أريانة 129866 "La Scuola di Sokrates" 57
    طريق بنزرت كلم 6 المنيهلة أريانة 129867 "طاليس سكول" 58
    نهج بني خيار عدد 18 حي التضامن أريانة 129868 "اقرأ و ارتقي" 59
    نهج المسعودي كلم 12 شطرانة 3 سكرة اريانة 129869 الفوز الدولية 60
    24 نهج منداس فرانس المنطقة الصناعية شطرانة 2 اريانة 129870 ميشال فوكو 61
     تقسيم الفل E30 حدائق المنزه 2 المنيهلة 129871 النخبة الدولية 62
     3نهج علي باش حانبة  مقرين 139801 الفوز 1
    1 نهج الباكستان منجيل 139802  منجيل سكول 2
    الطريق الحزامية Z4 139804  الحمائم الثلاث 3
    عدد 5 شارع الجمهورية 139805  أولادي 4
     4نهج الطاهر الحداد 139806  ينابيع الفوز 5
    طريق سوسة كلم13.7 حي الحبيب 139807 السليمة 6
      13نهج ابن خلدون حمام الشط 139808 أكاديمية روسو 7
     زاوية مكة المكرمة شارع الشهداء 139809 لميس سكول 8
      4 نهج لشبونة المروج 4 139810 البراعم 9
    حي 18 جانفي الزهراء 139811 رحاب التربية 10
    نهج  إيطاليا  بومهل 139812 الطالب 11
    عدد 57 شارع النزهة حي الحبيب 139813  طريق المعرفة 12
       10نهج ابراهيم الموصلي 139821  شاكورا سكول 13
    نهج ابن منظـــور المروج 1 139825  لاجوكندة 14
    3 نهج بنزرت  المدينة الجديدة 139826  زهرة المدائن 15
    1 نهج تونس المدينة الجديدة 139827  بيكاسو 16
    نهج قابس عدد 4 حمام الأنف 139828 منتسوري الدولية 17
    طريق فوشانة المغيرة 139829 "لافونتان سكول" 18
    زاوية نهج إفريقيا المروج1 مع نهج العربية السعودية المروج3 139830 الفردوس 19
    29 نهج ابن خلدون مقرين 139831 "Le Prévert" 20
    شارع الحرية فوشانة 139832 الإحسان 21
    حي الهضاب 139833 حبيبة سكول 22
    سانية بوخام  الوليجة الزهراء 139834 اقرأ 23
    بومهل البساتين 139835 "الذكية"(Intelligent Private School) 24
     8ساحة الجمهورية  رادس 139836 "ماكسولا سكول" 25
    46نهج المدرسة سيدي رزيق 139837 المجد 26
    15شارع فرحات حشاد رادس 139838 réveilles ton soleil 27
    حي المزيان مرناق 139839 أنس سكول 28
    8 نهج الشاذلي قلالة بومهل 139841 النخبة 29
    مقسم عدد 585 تقسيم الوكالة العقارية للسكنى بالمروج 6 139842 "جان جاك روسو" 30
    02نهج البهجة المدينة الجديدة 1 139843 "ألبار كامي" 31
    تقسيم الصباح رادس مليان 139844 "إكسال سكول" 32
    طريق رابغ طريق الزهراء رادس 139845 العماد 33
    49نهج الجزائر المدينة الجديدة 1 139846 النخبة 34
    07نهج ليبيا بحمام الانف 139847 النور 35
    عدد 146 نهج أحمد شوقي المدينة الجديدة 3 139848 عفيف سكول 36
    شارع المدينة الجديدة ببن عروس 139849 جنان النجاح 37
    تقسيم الوكالة العقارية للسكنى مقسم 263 المروج 6 139850 بيار لاروس 38
        81 نهج قرطاج حي محمد علي رادس 139851 تنوير العقول 39
    36شارع فرنسا المروج 4 بن عروس 139852 كريمان سكول 40
    تقسيم البريكي شارع البيئة مرناق 139853 "بية سكول" 41
    الطريق الوطنية عدد3 حي العمري المحمدية 139854 "أبوالقاسم الشابي" 42
     41نهج ابن أبي الضياف مقرين 139855 "علاء الدين سكول" 43
     02 نهج بن عروس المروج 1 139856 "سكولينق تاج" 44
    شارع 14 جانفي المحمدية 139857 ابن خلدون 45
    مقسم عدد E61C المروج6 139858 منارة المروج 46
    24نهج روسيا المروج الرابع 139859 الأفق 47
    شارع 2 مارس حي الحبيب الزهراء 139860 كافي سكول 48
    81 شارع الحبيب بورقيبة رادس 139861 درب النجاح 49
    06 نهج 14 جانفي المدينة الجديدة 139862 براعم زهرة المدائن 50
    ـ2-4-6 نهج منزل عبدالرحمان رادس مليان 139863 دافنشي سمارت أكاديمي 51
    02 نهج الياسمين حي الهواء الطلق بومهل 139864 AZ School 52
    مقسم عدد383 المروج6 139865 مايا سكول 53
    32نهج شارل نيكول حمام الانف 139866 بي سكول 54
    طريق شالة مرناق بن عروس 139867 الحمائم الثلاث بمرناق 55
    16 شارع 20 مارس المروج الخامس 139868 الأندلس 56
    83 نهج الأمانة المدينة الجديدة 139869 فيكتور هيقو 57
    04 نهج أم العرائس المروج1 139870 مدينة الاطفال 58
    شارع الطيب المهيري طريق بيرين حي حشاد بن عروس 139871 ذوادي سكول 59
    07 نهج الحبيب ثامر رادس 139872 النخب 60
    46 نهج المدرسة سيدي رزيق 139873 أرشيماد 61
    عدد313 تقسيم الوكالة العقارية للسكنى بالمروج السادس 139874 بي سمارت 62
     26نهج الأريج حي الهواء الطلق بومهل 139875 سمارت سكول 63
    نهج ميلانو حي السلام بفوشانة 139876 قرطاج سكول 64
    نهج المعهد حي الرياض المحمدية 139877 مدرستي "My school" 65
    مقسم عدد 63 E المروج 6 139878 سليم 66
    زاوية 14 جانفي و نهج الهادي شاكر بن عروس 139879 كيدس فالي سكول 67
    العربي زروق الناظور 149801  نور العلم 1
    حي العرائس زغوان 149802 البخاري 2
    شارع الأرض زغوان 149803 نسرين سكول 3
    نهج الملعب البلدي حي المنزه 149804 عليسة 4
    طريق سليانة الدراوشية الفحص 149805 "سماح سكول" 5
    حي السعادة الفحص 149806 "المستقبل" 6
    نهج صلاح الدين بوشوشة الفحص 149807 مؤسسة حنبعل اكاديمي للتعليم الخاص 7
    طريق جيملة زغوان 149808 مؤسسة البخاري سكول 2 8
    شارع بورقيبة الزريبة حمام 149809 علمني 9
    نهج أبو القاسم الشابي بالفحص 149810 الزهراء 10
    عدد 1 نهج ابن الجــزار 159801 ابن الجزار 1
    نهج البســــاتين  خزندار 159802 خزندار 2
    عدد 3 نهج القادسية 159803 ابن رشد 3
    عدد 15 شارع الحدائق وادي الليل منوبة 159804  الرؤى 4
    نهج الاردن حي البرتقال 159805  نبراس 5
    عدد 30 شارع الحبيب بورقيبة 159806  الرياحي 6
    12 شارع البيئة منوبة 159807  الفردوس 7
    طريق الشنوة وادي الليل 159808  المرايا 8
    حي الرياض المرناقية 159809  حمدي سكول 9
    63 شارع البرتقال منوبة 159810 ايفيرست أكاديمي 10
    شارع بورقيبة طريق20مارس المرناقية 159811 ابن رشيق 11
    طريق طبربة قبالة الملعب البلدي الجديدة 159812 الأفق الجميل 12
    نهج بلجيكا  عدد2 سيدي عمر منوبة 159814 ابن رشد 13
    نهج قصر السعيد حي الأمل منوبة 159815 النخبة 14
    نهج البيئة المرناقية منوبة 159816 أكاديمية التميز 15
    90 شارع الاستقلال شباو وادي الليل 159817 لاجوكند 16
    نهج المنجي سليم الدندان 159818 بيرم التونسي 17
    طريق البطان حي السواسي بالجديدة 159819 الفارابي 18
    نهج ابن أبي الضياف منوبة 159820 صدربعل سكول 19
    56 نهج قصر السعيد حي الأمل منوبة 159821 "أنوس" 20
    حي النجاة 2 الجديدة منوبة 159822 الامتياز 21
      120شارع الحبيب بورقيبة  بنزرت7001 219803 الأخوات 1
                   نهج ابن أبي الضيـاف منزل بورقيبة 219807 الأخوات 2
                       نهج ابن أبي الضياف 219808 قرطاج 3
    نهج الناظور وادي المرج 219809 المشعل 4
    نهج الفلّ منزل بورقيبة 219811 الكواكب 5
    نهج طريق الكورنيش الشاطئ الجميل 219812 الكندي 6
      72نهج محمد القصاب حي عين مريم 219813 النخبة 7
    سانية النوري الكرنيش 219814 الامتياز 8
     7 نهج الشمال بنزرت 219815 ابن خلدون 9
    نهج سوسة منزل بورقيبة 219816 الفاتح 10
    نهج رمادة منزل بورقيبة 219817 خزندار 11
    طريق الشاطىء رأس الجبل 219818 المجد 12
    حي الباطن نهج غانا منزل جميل 219819 العباقرة 13
    الرمال منزل جميل 219820 الطفل الذهبي 14
    نهج طارق بن زياد رأس الجبل 219821 أكادمية ابن رشد 15
    شارع بورقيبة بنزرت 219822 النور 16
    شارع الصادق العجابي ماطر 219823 عليسة للمتفوقين 17
    نهج الصادق الذوادي طريق طبربة 219824 المعرفة 18
    نهج سبيطلة تينجة 219825 الفارابي 19
    شارع فرحات حشاد العالية 219826 الجيل الرائد 20
         68 نهج محمد علي منزل بورقيبة 219827 أملكار 21
    حي الطيران ببنزرت 219828 الفوز 22
       02 حي النزهة منزل جميل 219830 المورد 23
    زاوية شارع فرحات حشاد7050 منزل بورقيبة 219831 ابن خلدون 24
    شارع 14 جانفي عدد 196 219832 وسيلة للابداع 25
    عمادة العالية الشمالية طريق  C70 219833 الامتياز 26
    الرّمال 7080 منزل جميل 219834 الإنجاز 27
    نهج خليل الفوشالي حي الصحة ببني سبيل 219835 الاميتاز 28
    نهج بيرم التونسي عين مريم بنزرت 219836 النابغة 29
     06نهج علي الخماسي  بنزرت 219837 الحكمة 30
    حي الرجاء1 جرزونة  بنزرت 219838 The Perfect Kids 31
      09نهج العالية  بنزرت 219839 الآفاق 32
    تقسيم النمري طريق الكرنيش بنزرت 219840 الريان 33
    نهج خليل الفوشالي حي الصحة بنزرت 219841 فضاء الامتياز 34
    نهج تازركة7050منزل بورقيبة بنزرت 219842 قرطاج التأسيس 35
    الخيتمين العالية بنزرت 219843 التفوق 36
    طريق طبرقة حي البيئة سجنان بنزرت 219844 قرطاجنة 37
    12نهج باجة7050 منزل بورقيبة بنزرت 219845 خزندار2 38
    وادي هرّاقة سيدي سالم عين مريم بنزرت 219846 الإباء 39
    زهانة أوتيك طريق بنزرت 219847 الرشاد 40
    نهج تازركة منزل بورقيبة 219849 المفاز 41
    نهج المنجي بالي بطريق قنقلة تينجة 219851 آفاق 42
    17 نهج المغرب ببنزرت 219853 ابن رشيق 43
    حي محمد كسكسي نهج السودان بالعالية 219854 الإنصاف 44
    شارع بورقيبة 7016 العالية بنزرت 219855 OSALIA SCHOOL 45
    نهج البساتين 7014 عوسجة بنزرت 219856 الصفوة 46
    نهج فلسطين "زقاق الطويلة" منزل عبد الرحمان بنزرت 219857 المشكاة 47
    نهج  13 أوت باجة 319801 "ماي سكول" 1
    شارع أميلكار حي الألفة 319802 "أميلكار" 2
    57شارع الجمهورية 319803 زينة الدنيا 3
    حي العزيمة عدد1 مجازالباب 319805 أجيال المنارة 4
    شارع أبوالقاسم الشابي بباجة الجنوبية 319807 قرطاج 5
    حي السنابل قبلاط 319808 الأنوار 6
    حي السكر شارع 18جانفي 319809 الامتياز 7
    عدد 1 نهج زغوان حي النخيل 2 329803  فولتير 1
    83نهج الهادي شاكر جندوبة 329804  بشير الإينوبلي 2
    نهج خالد بن الوليد حي المستشفى ببوسالم 329805 خالد بن الوليد 3
    نهج عبد الحكيم العيادي حي الحدائق 329806 خوارزمي سكول 4
    نهج أبي لبابة الأنصاري حي الرماة 329807 "لي جيني"  Le Géni 5
    نهج الميموزا البجاوي غارالدماء جندوبة 329809 باسكال سكول 6
    طريق تونس حي الهادي خليل بوسالم جندوبة 329810 جهينة أكاديمي 7
    حي الكرنيش جندوبة 329811 الامتياز 8
    حي الحدائق جندوبة 329812 بستان النور 9
    10نهج تونس جندوبة 329813 الفرابي سكول 10
    حي البرينصية جندوبة 329814 عليسة سكول 11
    شارع المغرب العربي طريق معمل آجر 329815 عبسي سكول 12
    نهج النخيل 2 جندوبة 329816 موليار سكول 13
      3نهج  سد وادي ملاق حي الزيتونة 419801  ابن سينا 1
    شارع المنجي سليم 419802  حنبعل 2
    حي الصخرة الكاف 419803 أميلكار 3
    حي الملعب تاجروين 419804 الامتياز 4
    طريق الدهماني كم1 الكاف الغربية 419805 "الإبداع" 5
    حي الملعب تاجروين 419806 سامية سكول 6
    شارع الحبيب بورقيبة سليانة 429801  قوس قزح 1
    حي الرياض1 429802  ابن سينــا 2
    حي الرياض طريق مكثر 429803  النخبة سكول"Elite School" 3
    حي الأنس1 مكثر 429804  ابن سينا2 4
    حي السكارنة مكثر 429805 أمتي 5
    حي الجامع الكريب سليانة 429806  الأجيال 6
    حي حشاد سليانة 429807 CHATEAU BRILLONT 7
    حي الأنس بالروحية 429808 ماد سكول 8
    حي البساتين بوعرادة 429809 المجمع الأكاديمي الخاص للتربية و التكوين 9
    الحي الاولمبي القصرين 1200 439801 الروابي 1
    شارع الأرض المدينة الجديدة 439802 ابن سينا 2
    شارع 14 جانفي القصرين 439803 الدولاب 3
    حي المعهد سبيطلة 439804 سبيطلة 4
    بجانب المعهد الثانوي الخاص النجاح 439805 النجاح 5
    حي المعهد تالة 439806 الأمير الصغير 6
    غرة جوان فريانة 439807 الفوز 7
    فوسانة القصرين 439808 البستان 8
    شارع الحبيب بورقيبة سبيبة 439809 نخبة الغد 9
    نهج الشباب سبيطلة 439810 المستقبل 10
    حي الزاوية فريانة 439811 ابن سينا 11
    حي السلام بالقصرين الشمالية 439812 الامتياز 12
    حي البلدية فريانة بالقصرين 439813 التميز 13
    شارع 14 جانفي القصرين الشمالية 439814 النخبة 14
    شارع 14 جانفي الحي التجاري ماجل بلعباس القصرين 439815 المنارة 15
    شارع البيئة بوزقام القصرين 439816 أمين سكول 16
    حي الرياض سبيبة بالقصرين 439817 اليسر 17
    حي الشرطة حذو المدرسة الابتدائية الشابي بالقصرين 439818 التألق 18
    شارع عبد العزيز السبيكي حي السلام القصرين الشمالية 439819 الأوائل 19
    ص ب 66 المركز البريدي 519801  العناية 1
    حي المعرفة خلف المعهد الثانوي أولاد حفوز 519803  النخبة 2
    حي المستقبل سيدي بوزيد9100 519804 المعرفة 3
    شارع اتحاد المغرب العربي سيدي بوزيد9100 519805 الخوارزمي سكول 4
    شارع أحمد التليلي الرقاب 519806 الفـوز 5
    شارع المغرب العربي سيدي بوزيد 519807 أكادمية قادة المستقبل 6
    شارع مصطفى خريف سيدي بوزيد9100 519808 "المجد" 7
    حي الحدائق سيدي بوزيد الغربية 519809 "ألفا سكول" 8
    لسودة سيدي بوزيد الشرقية 519810 "الريان للتعليم الخاص" 9
    حي الزهور الرقاب سيدي بوزيد 519811 "نور هاي سكول" 10
    حي الورود1 سيدي بوزيد 519812 نورالمعارف 11
    بئر الحفي شارع البيئة طريق سيدي بوزيد 519813 سمارت كيدز 12
    بئر الحفي طريق الهيشرية كلم0.5 بسيدي بوزيد 519814 المنارة سكول 13
    حي الزهور سيدي بوزيد الغربية 519815 الارتقاء 14
    حي النوامر الأحواز سيدي بوزيد 519816 التفوق 15
    شارع الحبيب بورقيبة المكناسي 519817 أكاديمية قرطاج 16
    تقاسيم السايح حي القوافل سيدي بوزيد 519818 ابن رشد 17
    نهج علي البلهوان السبالة سيدي بوزيد 519819 المستقبل 18
    الهيشرية سيدي بوزيد الغربية 519820 الزيتونة 19
    حي الورود1 سيدي بوزيد الغربية 519821 أمين سكول 20
    نهج الحرية جلمة 519822 أنس سكول 21
    نهج العدالة شارع محمد الخامس سيدي بوزيد الغربية 519823 أكاديمية ابن النفيس للتعليم الخاص 22
    48 نهج عبد الله مسعود المكناسي سيدي بوزيد 519824 التفـوق 23
    حي البساتين الرقاب سيدي بوزيد 519825 الأمل 24
    بجانب منتزه جيدة سيدي أحمد زروق 529820  المصعد 1
    نهج القرنفل العسالة قفصة 529821  ابن سينا 2
    شارع فلسطين حي النور 529822  النخبة 3
     نهج الجزائر القصر 529823  الإتقان 4
    بطحاء المرادية قفصة المدينة 529824  سماح سكول 5
    قبالة معهد الحسين بوزيان 529826 بانوراما 6
    حي النور شارع صنعاء عدد 10 529827 "le laureat" 7
    طريق المحطة نهج مرسيليا المتلوي 529828 "الأكادمية" 8
    نهج الحمل حي المنزه 529829 ابن منظور 9
    حي النسيم المظيلة 529830 المضيلة سكول 10
    حي السعادة الغربي 529831 النموذجي 11
    القطار 529832 "القطار سكول" 12
    حي المنزه راس الكاف قفصة 529833 الأهرام 13
    حي عرباطة 529834 الطلائع 14
    سيدي أحمد زروق 529835 المناهل 15
    طريق توزر كم 5 529836 ابن رشد 16
    حي الرئيس المتلوي 529837 الأفق 17
    طريق قابس قبالة صيدلية عيشة ضو القصر 529838 الفردوس 18
    حي النور قفصة 529839 القسم التحضيري الخاص " الكون" 19
    شارع فلسطين قرب شركة ديكوبان رضواني سنتر قفصة 529840 التميز 20
    حي الزيتونة السند قفصة 529841 مناهل العلم 21
    عمارة الراشدي حي المطار قفصة 529842 Les élitesمؤسسة التعليم الخاص 22
    حي الأخوة المحطة أم العرائس 529843  الخوارزمي 23
    القوس بالمظيلة قفصة 529844 عائشة سكول 24
    حي الشباب قفصة 529845 الياسمين (تحضيري) 25
    شارع الحبيب بورقيبة الرديف 529846 الخوارزمي 26
    سيدي عيش بقفصة 529847 الأفق 27
    حي السعادة الشرقي المتلوي بقفصة 529848 سيلا سكول (تحضيري) 28
    حي النور قفصة الجنوبية 529849 الامتياز قرطاج 29
    حي القوس المظيلة 529850 العلا 30
    الحي المركزي بالمظيلة 529851 النخبة 31
    حي الامل أم العرائس 529852 بنمبارك سكول 32
    الحي الشرقي بالمضيلة 529853 ابن خلدون 33
    شارع التفاح الدوالي بقفصة 2143 529854 قابصا المدرسة الذكية 34
    حي الوكالة العقارية للسكنى توزر 539805 السفير سكول 1
    طريق الحجيج توزر 539806 "النخبة" 2
    حي حسناوي دقاش توزر 539807 آية سكول 3
    شارع فرحات حشاد خلف بنك الزيتونة توزر 539808 ابن سينا 4
    طريق شارع البيئة نفطة توزر 539809 المدرسة الذكية 5
    الطريق السياحية الشابية توزر 539810 خيري سكول 6
    حي الواحة طريق توزر قبلي 619803 حليمة سكول 1
    طريق توزر قبلي 619804 المستقبل 2
    حي أولاد عون دوز الجنوبية 619805  دوز سكول 3
    شارع بورقيبة نهج الأفراح 4260 619806 رحاب المعرفة 4
    بوعبد الله 619807 أكاديمية فاطمة 5
    حي الهدى قبلي 619808 الفوار سكول 6
    حي طريق قابس قبلي الشمالية 619809 ابن سينا 7
    حي النزهة تطاوين الشمالية 629802 نبراس 1
    حي المهرجان تطاوين 629803 نور العلوم 2
    شارع عبد الحميد القاضي حومة السوق جربة 639813 أبو القاسم الشابي Ideal School 1
     نهج حسين عنان بوملال جربة 639814  جان جاك روسو 2
    طريق الوارسنية 639815  نبراس 3
    2نهج باجة مدنين 4100 639816  عمرالفاروق 4
    ميدون جربة 4116 639817  ابن سينا 5
    حومة السوق 639818 الأمير الصغير 6
    نهج ابن سينا حي الملعب 639819 الرائد "Leader's school" 7
           23 نهج هارون الرشيد 639820 "النخبة" 8
    نهج قسنطينة جرجيس 639821 المنهل 9
    نهج سيدي الزيتوني حومة السوق جربة 639822 ابن خلدون 10
    شارع القرعاء جرجيس 639823 الزيتونة العالمية 11
    طريق الناظور ميدون جربة 639824 المجموعة المدرسية ميشيل دي منتين 12
    طريق المطار حومة السوق جربة 639825 المدرسة الدولية فيكتور هيغو 13
    شارع حومة الزاوية حومة السوق جربة 639826 الاندماج 14
    شارع البيئة بن قردان مدنين 639827 بيت الحكمة 15
    نهج المحار بني باندو حومة السوق جربة مدنين 639828 عليسة 16
    حي الزاوية2 بوملال حومة السوق جربة مدنين 639829 جون جاك روسو 17
    حي النصر مدنين الشمالية 639830 الفوز 18
    حي النسيم 639831 Jean Piaget 19
    بوسمائل طريق حومة السوق  أجيم جربة 639832 الأجيال الجديدة 20
     حي الزهور مطرش 649801 بلقيس سكول 1
    نهج خير الدين باشا باب بحر 649802  النموذجية 2
    تقسيم السبخة شارع صلاح الدين الأيوبي قابس 649803  الإبداع 3
    عدد 76 نهج عمر بن الخطاب زريق 649804  نور سكول 4
    حي الزهور مطرش قابس 649805 الغرابي 5
    مطرش الشاطئ 6060 الحامة قابس 649806 "أمانة سكول" 6
    نهج أحمد التليلي 649807 "فورست سكول" 7
     151نهج رمضان البهلول الظاهري قابس 649808 القسم التحضيري الخاص"النجاح" 8
    نهج تكابس عدد553 حي ابن خلدون مطرش قابس 649809 تكابس سكول 9
    نهج الكوثر زريق قابس 649810 تكابس للمعرفة 10
    نهج الناعس شرياق الحامة بقابس 649811 سمارت سكول 11
    نهج 47 حي القدري تبلبو بقابس 649812 "جون جاك روسو" 12
    شارع الحبيب بورقيبة بوذرف قابس 649813 دُرَرْ 13
    طريق منزل شاكر كلم 1 نهج الصفاء و المروى3003 719805 الأنوار 1
    طريق المطار كلم 3-3023 719806  المستقبل 2
    عدد 16 نهج  البستــــــان3002 719808 نور المعارف 3
    طريق تونس كلم  2,5-3002 719809  اليمامة 4
    طريق تنيور شارع عبدالعزيز الثعالبي كلم3-3041 719810 الأمل للصغار 5
    طريق منزل شاكر كلم 2,5-3033 719811  "لا كوبال" (La Coupole) 6
    طريق سكرة كلم 3 زنقة الزواري-3052 719812  "طيور الجنة" 7
    طريق القائد امحمد كم 2,5 صفاقس 3002 719813  "إشراق سكول" 8
    طريق شاكر كلم 1 نهج  عثمان بن عفان 3000 المنطقة19-3099 719814 الازدهار 9
    طريق منزل شاكر كم 4,5 قرب STEG صفاقس3013 719816  "GLORY SCHOOL" 10
    نهج خالد بن الوليد 3000 صفاقس 719817  الصديق 11
    ط,المهدية كلم2 البستان نهج القدس عدد466 المنطقة19-3099 719818  الريحان 12
    طريق العين كلم1 صفاقس 719819 الملك 13
    طريق سكرة كلم3 صفاقس 719820 الريشة الذهبية 14
    طريق المحارزة كلم0,5 صفاقس 719821 Rocaria School 15
    طريق الأفران كلم2,5 نهج فتحي زهيرصفاقس 719822 الطفل القائد الموهوب 16
    طريق تونس كلم3 صفاقس 719823 واندارلاست 17
    شارع الحبيب بورقيبة المحرس صفاقس 719824 Le petit prince 18
    طريق سكرة كلم1,5 نهج العموص صفاقس 719825 المناهل 19
    11 نهج اشبيلية طريق المهدية كلم2.5 .3002 البستان 719828 بستان المعرفة 20
    منطقة البودريار1 نهج 13 أوت البستان صفاقس 719829 SIMONE DE BEAUVOIR 21
    نهج أبوبكر الصديق طريق منزل شاكر كم1 أمام المعهد الثانوي 20 مارس1956
    صفاقس
    719830 الامتياز 22
    طريق العين كلم2,5 صفاقس 719831 النبراس 23
    طريق منزل شاكر كلم3 زنقة البرنوس 719832 International Academy of Sfax 24
    نهج الرياض طريق منزل شاكر كلم6,5 729801  التألق 1
    شارع 54 المنجي سليم ساقية الزيت 729802 "النموذجية" SCHOOLING PLUS 2
    طريق الأفران كلم 3.5 قصاص محسونة صفاقس 729803 النخبـة 3
    طريق قرمدة كلم 6.5 صفاقس الجنوبية 729804 "TULIP SCHOOL" 4
    طريق جبنيانة كلم 2.5 الحنشة صفاقس 729805 درة العلوم 5
    نهج النرجس طريق قرمدة كلم 4,5 صفاقس 729806 L'école internationale de Sfax 6
    نهج غرة ماي طريق قرمدة كم5.5 صفاقس 729807  "نوفا سكول" 7
    طريق تنيور كلم3 زنقة الخروبة صفاقس 729808 أكاديمية صفاقس 8
    70 شارع الرشاد طريق المهدية كم6 ساقية الدائر صفاقس 729809 المتفوق 9
    شارع الإمام سحنون الشيحية 729811 الفردوس 10
    طريق سيدي منصور كلم 4 حي بورقيبة صفاقس 729812 Golden School 11
    شارع الأمم المتحدة القيروان 819803  ابن سينا 1
    عدد  8  نهج خميس ترنان حي الحجام القيروان 3129 819804  ابن رشيق 2
    عدد 27 نهج ابن الربيب 3100 819805  أسد بن الفرات 3
    نهج زياد بن نبيد الصحابي2 819806  "ابن رشد" 4
      مفترق السيد الصحبي شارع أبي زمعة البلوي3140 القيروان 819807  "Mon école" 5
    عمارة مريم حي المنار القيروان 819808  "المعرفة" 6
    الوكالة العقارية للسكنى ببوحجلة 819809  نور للنجباء 7
    نهج الاسماعيلية المنصورة ( خلف المدرسة الابتدائية 2 مارس) 819810  "ليدرز The Leaders" 8
    طريق تونس ج ب3 نهج الامام مالك السبيخة 819811 النورس 9
    شارع الامام سحنون القيروان 819813 ابن خلدون 10
    تقسيم علي بن سعيد دار الأمان القيروان 819814 نافورة العلوم 11
    قرب جامع بلال المنصورة 819815 النور 12
    شارع عبد الرحمان بن عوف الصحابي2 القيروان 819816 الفتح 13
    نهج المقدس حي النور بوحجلة القيروان 819817 التميز 14
    نهج محمد الخامس بوحجلة القيروان 819819 باراديز 15
    طريق حفوز شارع المنجي سليم عدد1 القيروان 819820 Les génies 16
    تقسيم بودن نهج الزمخشري عدد51 القيروان 819821 الخوارزمي 17
    الحي البلوي القيروان 819822 ABC 18
    شارع البيئة  القيروان 819823 مستور 19
    نهج محمد نقرة حي الصحابي4 القيروان 819824 أبو القاسم الشابي 20
    حي المنار 819825 عليسة 21
    طريق المستشفى الشراردة 819826 المستقبل للتميز 22
    تقسيم بودن رقادة القيروان 819827 دريم 23
    حي الرياض بحفوز 819828 الامل 24
    شارع الاثير عدد 69 بطريق حفوز 819829 L'arc en ciel 25
    49نهج الورد حي المنصورة 819830 سمارت سكول 26
    حي المنجي سليم بالسبيخة القيروان 819831 التفوق 27
    عدد 207 شارع الجمهورية الزهراء 829801  الجيل الجديد 1
    شارع الطاهرصفر هيبون 829802  ABC School 2
    شارع بورقيبة المهدية 829803 الامتياز 3
    شارع فرحات حشاد الجم 829804 النسرين للامتياز 4
    شارع الحبيب بورقيبة قصور الساف 829805 النوابغ 5
    شارع علي البلهوان طريق المهدية الجم 829806 تيسدروس 6
    نهج قرطبة حي الأندلس 829807 النخبة 7
    طريق القيروان السواسي 829808 "صلاح الدين الأيوبي" 8
    شارع الفاطمي طريق صفاقس قصورالساف 829809 "Ideal" 9
    نهج الجامع الكبير بالشابة المهدية 829810 مدرسة القلم الذهبي 10
     الطريق الحزامية قصورالساف- الجم بقصورالساف 829811 لا روس 11
    حي البساتين الشابة 829812 الحكمة 12
    شارع الحبيب بورقيبة هيبون -المهدية 829813 أكاديمية المهدية 13
    نهج الورد ببلدية رجيش المهدية 829814 التفوق 14
    شارع تونس الروضة 829815 Le petit Larousse 15
    المنطقة عدد 20 بالسواسي المهدية 829816 إيلين سكول 16
    شارع المغرب العربي الكبير بسيدي علوان المهدية 829817 المجد 17
    عدد 28 نهج الطاهر صفر 839802  الفتح 1
    طريق الديس   - صقانس المشرف 839809  ابن سينا 2
    شارع المجاهدين 839810  الإمتياز 3
    عدد 3 نهج مـارث 839811  مريم 4
    نهج الورد حي الحدائق 839812 جيل المستقبل 5
    شارع 23 جانفي 1952 طبلبة 839813  مناهل العلم 6
    نهج محمد علي الشيخ قصر هلال 839814  حنبعل 7
    شارع الشهداء دار الأسرة 839815  رمز الفوز 8
    شارع الحبيب بورقيبة 839817 لافنتان 9
    نهج مونداس فرانس صقانس 839819  أرشيماد الصغير 10
    نهج حسان بن نعمان 839820 التفوق 11
    طريق المكنين 5020 جمال 839821  التفوق 12
    شارع أبو القاسم الشابي 839822 "المثالية" 13
    حي المنار زرمدين 839823  "الارتقاء" 14
    قبالة مدرسة الهداية قرب معمل باكوتاكس 839824  "ميرال سكول" 15
    شارع علي بورقيبة صقانس 839825  "النخبة" 16
    شارع النصر - نهج الامام الغزالي 839826 التوفيق 17
    نهج الهادي خفشة صقانس 839827 الارتقاء 18
    حي السلامة طريق منزل كامل جمال 839828  "الحديثة" 19
    شارع الهادي شاكر الساحلين 839829  الفرابي 20
    نهج محمد الزيلي المنستير 839830  "بيتاقور" 21
    نهج عثمان بن عفان المكنين 839831 "دريم سكول" 22
    حي المندرة نهج عليسة 839832 "الاسكال" 23
    نهج أبو بكر الصديق زاوية قنطش 839833  "اقرأ" 24
    نهج عبد الكريم الواد 5050 839834 القلم الذهبي 25
    شارع الحرية 839835 ابن رشيق 26
    نهج ناجي عبدالرحمان الدهماني طريق المندرة بني حسان 839836  الأمد 27
    شارع منداس فرانس سقانص 839837 الحديثة 28
    نهج محمد صالح الصيادي المنستير 839838 أكاديمية المعرفة 29
    نهج طارق بن زياد حي مسعدة المكنين 839839 السفير 30
    نهج جوهر الصقلي البقالطة المنستير 839840 الامتياز 31
    سيدي عامر طريق الوردانين 839841 "الابداع" 32
    شارع الحبيب بورقيبة بالساحلين المنستير 839842 الأمد 33
    الحرقوسية طريق بنان بنبلة 839843 هاي سكول 34
    شارع البيئة بالمكنين  المنستير 839844 الزيتونة 35
    المنطقة الصناعية المنستير 839845 "La renaissance" 36
    شارع البيئة قصر هلال المنستير 839846 الدولية 37
    شارع الحبيب بورقيبة زرمدين  المنستير 839847 الخوارزمي 38
    طريق مسجد عيسى بالساحلين المنستير 839848 رويال سكول 39
    المنطقة الصناعية بقصر هلال 839849 قرطاج سكول 40
    نهج المقاومين بقصر هلال 839850 الخطوة  الأولى (تحضيري) 41
     نهج البشير بـــوراوي معــروف سوسة 4000 849801  صلاح الدين الأيوبي 1
    عدد 13 نهج الأخــت جوزيفين سوسة 4000 849802  الأخوات  جوزفين 2
    نهج  المنجي قريرة سهلول 3 سوسة 4054 849803  الأمير الصغير 3
    حي الصفايا قرب مصحة السلام4002 سوسة 849804  ابن خلدون 4
    نهج بنزرت مساكن منطقة صريش 849805  عليسة 5
    نهج وهران - مساكن 849806  المعرفة 6
    عدد 3 نهج عبد العزيز الثعالبي 4002 سوسة 849807  فرنسواز دلتو 7
    نهج العلماء بوحسينة4002 سوسة 849808  العلماء 8
    نهج المعز ابن بديس عمارة الزياتين خزامة الغربية سوسة 4071 849809  جنة الأطفال 9
    حي سهلول2 خلف المعهد النموذجي بسوسة 4054 849810  جزيرة الأحلام 10
    نهج محمد ابراهيم الاغلب سهلول 2 سوسة 849813  الصديق 11
    نهج الحبيب بو قطفة خزامة الغربية 849814  فاطمة الزهراء 12
    نهج القدس كرنيش سوسة4000 849815  القدس 13
    نهج الورود مساكن سيدي عبار 4070 849817  القادة 14
         9 نهج غرة جوان55 849818 دي لافونتان"De la Fontaine" 15
    نهج زكرياء أحمد سهلول1-4054 849819 "الشابي" 16
    نهج الشريف السويسي سوسة جوهرة 4000 849820 "فولتير" 17
    نهج الفتح عدد 6 حي الرياض 4023 849821 "الرحمة" 18
    نهج وادي الملوك حي الرياض سوسة 849822 "الصغار العظماء" 19
    شارع 14جانفي القلعة الكبرى 849823 "دريم سكول" 20
    مركب زيني فيلم أكودة 849824 الافاق الجديدة 21
    شارع أبو حامد الغزالي 849825 الامتياز 22
    شارع حشاد نهج النخيل النفيضة 849826 الخلدونية 23
    نهج الطوغو سهلول1 849827  "هابي شايلد" 24
    النرجس2 القنطاوي سوسة 849828 الأنس 25
    شارع محمد الهادي قداس عمارة تاتيس خزامة الشرقية 849829 بيتاغور 26
    نهج أبو العباس الأغلب سهلول 2 849830 "الصديق 2" 27
    شارع البيئة القلعة الكبرى سوسة 849831 باسكال سكول 28
    نهج موسى بن نصير حي الرياض2 مكرر مقسم عدد63 سوسة 849832 جنتي 29
    حي الياسمين النفيضة سوسة 849833 طريق الامتياز 30
    المقسم47و48 سهلول4 جوهرة سوسة 849834 جون دوي 31
    المنطقة الصناعية سيدي عبدالحميد سوسة 849835 العلم 32
    تقسيم سهلول4 جوهرة سوسة 849836 المتفوقون 33
    طريق القيروان مساكن سوسة 849837 البديل 34
    شارع المغرب العربي زاوية سوسة 849838 فكتور هيقو 35
    06نهج الفتح حي الرياض سوسة 849839 الرحمة2 36
    نهج الزمرد عمارة البريري طريق الشط حمام سوسة 849840 عبدالرحمان 37
    نهج زغوان مساكن 849841 النجوم 38
    سهلول4 سوسة 849842 Ma récré school 39
    شارع الصادق المقدم سهلول سوسة 849844 الأمد 40
    نهج الشورى حي الرياض 37 سوسة 849845 leader pirate school 41
     نهج أم العرائس خزامة الشرقية سوسة 849846 Decroly school 42
    شارع عمر بن عبدالعزيز بوحسينة سوسة 849847 I school 43
    شارع الدكتور عبدالعزيز غشام سهلول3 سوسة 849848 النجاح 44
    شارع محمد عبدو بوحسينة سوسة 849849 ألفونس دودي (برنامج فرنسي) 45
    الطريق الرئيسية رقم1 كلم5 المسعدين مساكن سوسة 849850 زهرة الحياة 46
    شارع الولايات المتحدة حي الرياض5 سوسة 849851 الأهرام 47
    نهج القدس 4081 بالزاوية 849852 الياسمين 48
    طريق الحزامية القلعة الصغرى 849853 المدرسة الابتدائية الدولية EPI 49
    القنطاوي أكودة 849854 L'acadie 50
    عمادة النجاجرة بمساكن 849855 الياسمينة سكول 51
    نهج الجزائر 4070 مساكن 849856 دافنشي 52
    طريق المعهد الثانوي المسعدين سوسة 849857 أميلكار 53
    الزعارنة الشرقية القلعة الكبرى 849858 القلعة La Tour 54
    القطب التنموي حي الرياض سوسة 849859 المعهد الدولي الفرنسي محمد ادريس 55
    عدد2 نهج مكة المكرمة بنابل 919806  المناهل 1
    نهج الأخطل دار شعبان 919807  المثالية 2
    شارع الحبيب بورقيبة منزل بوزلفة 919808  هبة 3
    شارع الدالي الجازي8062 نابل 919809  العلامة 4
    نهج الورد حي الرياض قرمبالية 919810 النخبة 5
    نهج زيد بن الحارث الحي الأولمبي قرمبالية 919811  ابن رشد 6
    شارع 14 جانفي طريق الشاطئ سليمان 919812  أشرف 7
    شارع الثورة حي الحرفي8040 بوعرقوب 919813 القدوة سكول 8
    حي الرياض برج السدرية سليمان 919814  المنهل 9
    نهج بلقاسم الزواري قليبية 919815  "سارة سكول" 10
    نهج غاندي قربة 919816  "المثالية" 11
    شارع فيصل عبد العزيز الحمامات 919817  "مدرستي" 12
    شارع مصر حي الرياض  بسليمان 919818  "سيتي سكول" 13
    شارع 3 أوت طريق الحزامية الحمامات 919819  "المثالية plus" 14
    نهج الجامعة العربية قليبية 919820  الحكمة 15
    شارع المنجي سليم 8010 منزل بوزلفة 919821 الأسوة الحسنة 16
    دار الأسرة نهج أولمبيا808  بمنزل تميم 919822 النخبة التونسية 17
    شارع علي الدوعاجي8011 نابل 919823 القطب "Prima pole" 18
    3نهج الحاج البشير بن فضل منزل تميم 919824 قرطاج سكول 19
    شارع 3أوت الطريق الحزامية الحمامات 919825 الحياة 20
    الطريق الحزامية الحمامات 919826 "بانوراما سكول" 21
    طريق الملعب بني خلاد 919827 إشراقة الغد 22
    نهج المغرب العربي برج السدرية 919828 Le Pole Light 23
    شارع بورقيبة بني خيار 919829 "منصور الحديثة" 24
    طريق قربة منزل تميم 919830 أروى للعلوم و التربية 25
    شارع محمد الخامس منارة الحمامات 919831 أكاديمية الأندلسية 26
    شارع بورقيبة الصمعة بني خيار نابل 919832 الطفل النموذجي(تحضيري فقط) 27
    شارع الدالي الجازي حي المورا نابل 919833 العربية 28
    شارع مكة المكرمة عدد41 حي سيدي سليمان نابل 919834 L'éveil 29
    نهج عزيز حميدة حي الزهور قليبية نابل 919835 أنشتاين أكاديمي 30
    نهج عبدالعزيز الثعالبي منزل تميم نابل 919836 حنين سكول (تحضيري) 31
    تقسيم عزيز عقار عدد9 سليمان -نابل 919837 دريم سكول"Dream School" 32
    نهج أريحة بمنزل تميم نابل 919838 حنين سكول 33
    68 شارع المنجي سليم نابل 919839 The bridge Kids 34
    نهج 09 أفريل نابل 919840 The bridge school 35
    حي الوفاء نابل 919841 L'eveil plus 36
    نهج الاردن قليبية 919842 الامتياز 37
    نهج باتريس لومامبا بالحمامات 919843 شارلوماني أكاديمي 38
    نهج اسطنبول بنابل 919844 فيوتشر كيدز 39
    تقسيم القاطرة عدد 506 سليمان نابل 919845 كلاس كيدز 40

     

  • المدارس ذات الأولوية التربوية

     

    الجهة
    المعتمدية
    الإسم
    1
    أريانة
    سيدي ثابت
    م.إ. سيدي ثابت
    2
    سكرة
    م.إ. فضال أريانة
    3
    رواد
    م.إ. الفارابي بجعفـر
    4
    بحي التضامن
    م.إ. حي التضامن
    5
    المنيهلة
    م.إ. حي البساتيـن المنيهلة
    6
    القصرين
    حاسي الفريد
    م.إ. بحاسي الفريد
    7
    بسـبيبة
    م.إ. بسـبيبة
    8
    فوسانة
    م.إ. بفوسـانة
    9
    فوسانة
    م.إ. 7 نوفمبر 1987 بفوسـانة
    10
    فوسانة
    م.إ. بخمودة
    11
    القيروان
    القيروان الشمالية
    م.إ. رقـادة بالقيروان
    12
    السبيخة
    م.إ. ابن رشــد بالسبـيخة
    13
    السبيخة
    م.إ. بالسبيخة
    14
    الوسلاتية
    م.إ. بالوسلاتية
    15
    العلا
    م.إ. بالعلا
    16
    حفوز
    م.إ. بالزملة حفوز
    17
    سيدي بوعمر بوحجلة
    م.إ. Iالإمام سحنون ببوحجلة
    18
    سيدي بوعمر بوحجلة
    م.إ. بجهينة -بوحجلة
    19
    سيدي بوعمر بوحجلة
    م.إ. المركز بوحجلة
    20
    الشراردة
    م.إ. بالشراردة
    21
    الكاف
    ساقية سيدي يوسف
    م.إ. 87/11/7 بساقية سيدي يوسف
    22
    تاجروين
    م.إ. بتاجروين
    23
    قلعة سنان
    م.إ. بقلعة سنان
    24
    الدهماني
    م.إ. 87/11/7 بالدهماني
    25
    المنستير
    المكنين
    م.إ. بعميرة الحجاج
    26
    المهدية
    السواسي
    م.إ. سيدي علوان
    27
    الجم
    م.إ. بالتلالسة الجم
    28
    سيدي علوان
    م.إ. بساقية الخادم
    29
    أولاد الشامخ
    م.إ. شحيمات الشمالية
    30
    باجة
    باجة الجنوبية
    م.إ. إبن خلدون المعقولة باجة
    31
    باجة الجنوبية
    م.إ. خيرالدين باشا سيدي اسماعيل
    32
    عمدون
    م.إ. الطيب المهيري بالقوسة
    33
    نفزة
    م.إ. ابن الجزار بوشتاتة
    34
    بن عروس
    مرناق
    م.إ. بالخليدية
    35
    فوشانة
    م.إ. بنعسان
    36
    بنزرت
    بنزرت الجنوبية
    م.إ. الجلاء بنزرت
    37
    بنزرت الجنوبية
    م.إ. بهنشير الماثلين
    38
    ماطر
    م.إ. طريق تونس ماطر
    39
    ماطر
    م.إ. بماطـر
    40
    الغزالة
    م.إ. بغزالة
    41
    غار الملح
    م.إ. بغار الملح
    42
    غار الملح
    م.إ. بعوسجة
    43
    أوتيك
    م.إ. بزهانة
    44
    منزل بورقيبة
    م.إ. ابن أبي الضياف منزل بورقيبة
    45
    تطاوين
    تطاوين الشمالية
    م.إ. حي النور تطاوين
    46
    تطاوين الشمالية
    م.إ. قصر أولاد سلطان
    47
    تطاوين الجنوبية
    م.إ. ابن رشد تطاوين
    48
    توزر
    دقاش
    م.إ. ابن شرف بحامة الجريد
    49
    تونس
    سيدي حسين
    م.إ. 07 نوفمبر سيدي حسين
    50
    جندوبة
    جندوبة الجنوبية
    م.إ. بسوق السبت
    51
    بوسالم
    م.إ. حي الخضراء ببوسالم
    52
    بلطة بوعوان
    م.إ. ببوسالم
    53
    بلطة بوعوان
    م.إ. الهادي خليل بو سالم
    54
    عين دراهم
    م.إ. حمام بورقيبة
    55
    فرنانة
    م.إ. بفرنانة
    56
    فرنانة
    م.إ. عين البية فرنانة
    57
    واد مليز
    م.إ. 38/04/04 بوادي مليز
    58
    غار دماء
    م.إ. 87/11/07 بغارالدماء
    59
    غار دماء
    م.إ. بعين سلطان غار الدماء
    60
    غار دماء
    م.إ. الجليل بغار الدماء
    61
    زغوان
    الزريبة
    م.إ. الشابي الفحص
    62
    الفحص
    م.إ. إبن رشد الناظور
    63
    بئر مشارقة
    م.إ. 87/11/7 صواف
    64
    سليانة
    بوعرادة
    م.إ. ببوعرادة
    65
    مكثر
    م.إ. مكثر
    66
    سوسة
    سوسة المدينة
    م.إ. نهج السودان سوسة
    67
    سيدي عبد الحميد
    م.إ. سوسة الجديدة
    68
    سوسة الرياض
    م.إ. حي الزهور سوسة
    69
    بوفيشة
    م.إ. ببوفيشة
    70
    سيدي الهاني
    م.إ. بسيدي الهاني
    71
    قندار
    م.إ. بكندار
    72
    سيدي بوزيد
    سيدي بوزيد الغربية
    م.إ. بالهيشرية
    73
    جلمة
    م.إ. 7 نوفمبر 1987 بجلمة
    74
    صفاقس
    جبنيانة
    م.إ. جبنيانة
    75
    جبنيانة
    م.إ. العجانقة جبنيانة
    76
    الحنشة
    م.إ. الحسين بالحاج خالد بالحنشة
    77
    منزل شاكر
    م.إ. الفرابي بمنزل شاكر
    78
    ببئر علي بن خليفة
    م.إ. بئر علي بن خليفة
    79
    بئر علي بن خليفة
    م.إ. ابن الهيثم ببئر علي بن خليفة
    80
    الصخيرة
    م.إ. صبيح الصخيرة
    81
    المحرس
    م.إ. البشير خريف بالمحـرس
    82
    عقارب
    م.إ. بعقارب
    83
    قابس
    منزل حبيب
    م.إ. العهد الجديد منزل حبيب
    84
    مارث
    م.إ. بكتانة
    85
    قبلي
    قبلي الجنوبية
    م.إ. بالبليدات
    86
    دوز الشمالية
    م.إ. بالعوينة دوز
    87
    قبلي
    قبلي
    إعدادية قفصة
    88
    قفصة
    م.إ. 2 مارس قفصة
    89
    قفصة
    م.إ. الشعبية
    90
    قفصة الشمالية
    م.إ. الشبيبة قفصة
    91
    السند
    إعدادية السند
    92
    مدنين
    جرجيس
    م.إ. حمادي بجرجيس
    93
    أجيم
    م.إ. قلالة جربة
    94
    منوبة
    دوار هيشر
    م.إ. 87/11/07 بدوار هيشر
    95
    منوبة
    م.إ. بئر الزيتون طبربة
    96
    البطان
    م.إ. العهد الجديد بالبطان
    97
    واد الليل
    م.إ. الفحة خماخم المرناقية
    98
    برج العامري
    م.إ. برج العامري
    99
    نابل
    نابل
    م.إ. ساحة الشهداء بنابـل
    100
    منزل تميم
    م.إ. بالزعينين